كراج متنقل الكويت 96665594

كراج متنقل للسيارات في الكويت

ورشة متنقلة لخدمة مساعدة السيارات على الطريق في حالات الطوارئ

خدمة تصليح السيارات على الطريق

اطلب خدمة لسيارتك من مكانك

 

بنشر متنقل

دوماً تحتاج السيارة إلى خدمة بنشر متنقل ترافقها في كل مكان سواء كانت السيارة على الطري أو أمام المنزل، ونحن نقدم لكم هذه الخدمة بأعلى المستويات.

بنشر متنقل الكويت هاتف 96665594 ورشة وبنشر متنقل تبديل اطارات سيارات

خدمة طريق

بنشر متنقل

دوماً تحتاج السيارة إلى خدمة بنشر متنقل ترافقها في كل مكان سواء كانت السيارة على الطري أو أمام المنزل، ونحن نقدم لكم هذه الخدمة بأعلى المستويات، ويقدم لكم بنشر متنقل كل الخدمات اللازمة من تصليح التواير وتبديل الاطارات وتبديل الزيت والفلتر وتصليح الأعطال الكهربائية وأعطال بطارية السيارة مهما كان نوع سيارتك.

أفضل الطواقم تقدم لكم خدمة البنشر المتنقل على مدار 24 ساعة يومياً سبعة أيام في الأسبوع، في أي وقت تلزم لكم خدماتنا فقط اتصلوا بنا فنلبيكم فورياً ونصل فورياً إلى مكان سيارتك أينما كانت وفي أي وقت.

وإن أغلب الأعطال التي يصادفها بنشر متنقل الكويت يمكننا تصنيفها إلى:

  • فرامل السيارة
  • محرك السيارة
  • مساعدين السيارة
  • اطارات السيارة
  • مكيف السيارة
  • غرفة السلندر
  • الدينمو
  • سيور المحرك
  • زجاج السيارة والأنوار والمرايا

كل هذه العناصر من السيارة تتعطل بين حين وآخر، مما يستوجب تصليحها فورياً وهذا أمر بغاية السهولة بالنسبة لكم فكل ما عليكم هو الاتصال بنا فنأتي ونصلحها فورياً مع أفضل طواقم مناوبة لدينا وأكثرها خبرة.

خدمة بنشر متنقل

على مدار 24 ساعة يومياً نوفر لكم خدمة بنشر متنقل وفي كل أيام الأسبوع لأن العطل لا وقت محدد له ليحصل في السيارة، ولذلك فنحن لا وقت محدد لنا لنكون جاهزين لمكافحته وتصليحها، ولذلك فنحن مستعدون كل الوقت لتلبيتكم فورياً دون أي تأخير، وورشاتنا المتنقلة موزعة في كل مناطق الكويت لتكون بقربك واحدة منها أينما كانت سيارتك متوقفة.

ولذلك في أي وقت تطلب خدمة بنشر متنقل تجدنا عند سياتك فورياً دون تأخير، وأي أمر تعاني منه سيارتك نصلحه فورياً حتى لو كان موازنة عجلات السيارة أو تغيير الزيت والمصافي أو تبديل التواير أو ضبط زواياها، أو مهما احتاجت سيارتك من خدمات نؤمنها لها بسرعة واحترافية في العمل.

فنحن في خدمة بنشر متنقل لدينا فريق احترافي من أمهر من عمل في هذا المجال وأكثرهم خبرة لذلك فكشفهم عن الأعطال يكون سريعاً وعالي الدقة، وإذا احتاجت السيارة أية قطع غيار فنحن نقوم بتأمين أفضل قطع الغيار الأصلية مهما كانت القطعة المطلوبة، وكل هذه الخدمات هي بأسعار معقولة في متناول الجميع وتصل إلى مكان توقف سيارتك فورياً.

ورشة متنقلة

عندما تتعطل سيارتك فإن ورشة متنقلة هي ما يلزمك فعلياً، فورشتنا المتنقلة تصل فورياً لمكان توقف سيارتك، وتقدم لسيارتك كل ما يلزم لها من صيانة وتصليح وبنشر متنقل مهما كان العطل الحاصل فيها، وكذلك نقدم الفحص الدوري للسيارة بمكانها،

ونصلح الفرامل ونبدل الاطارات ونفحص بطارية السيارة ونستبدلها إن لزم الأمر، ونقدم لسيارتك أفضل قطع الغيار الأصلية المكفولة، ولا نترك سيارتك لتقودها إلا وهي بأفضل حال، ونحن معك طوال 24 ساعة يومياً.

وورشة متنقلة المختصة بكل ما يلزم للسيارة تؤمن أفضل قطع الغيار إضافة إلى القيام بصيانة السيارة وتصليح الأعطال.

ورشة متنقلة تؤمن لسيارتك أفضل الخدمات وبأفضل وأجود صيانة، ومن مزايا عملنا:

  • ورشة متنقلة هي عبارة عن محل تصليح كامل متكامل محمول في سيارة تصلك لمكانك في كل انحاء الكويت.
  • لدينا مقرا ثابتة لصيانة السيارات يكون دورها غالباً إسناد الورش المتنقلة.
  • نؤمن اطارات لكل أنواع السيارات ومن كل المقاسات والأنواع وخدمة بنشر متنقل.
  • بابنا مفتوح أمام مساعدتكم عبر النصائح المجانية سواء باتصالك أو بسؤال عناصر ورشاتنا المتنقلة خلال العمل.
  • ورشة متنقلة تحوي على قسم خاص يهتم بكهرباء السيارات وكل ما يتعلق بها وكافة القطع اللازمة لتعمل كهرباء سيارتك بشكل جيد.
  • نقوم بتأمين وتركيب كل أنواع البطاريات مهما كان نوع أو موديل سيارتك.
  • نؤمن فحص السيارة على الكومبيوتر وإعادة برمجة لكومبيوتر السيارة الداخلي.

بنجرجي متنقل

تعمل ورشات بنجرجي متنقل الكويت على تصليح ما يتعلق بزجاج نوافذ السيارات الاتوماتيك، فهذه النوافذ تتوقف عن العمل عند نفاذ البطارية لسبب أو لآخر، ولذلك يتوجب تدخل بنجرجي متنقل ليعود الزجاج يفتح ويغلق بشكل جيد، فهذا العطل يحتاج إلى إعادة برمجة من جديد، أي باستخدام الخطوات التالية:

  • في الحالة العادية تعمل نوافذ السيارات الاتوماتيك بشكل اتوماتيكي عند القفل أو عند الضغط على ازرار فتح وإغلاق النوافذ.
  • عندما تنفذ البطارية في كثير من أنواع السيارات فإن آلية العمل هذه تفقد برنامجها وتحتاج إلى إعادة البرمجة من جديد بيد مختص.
  • من أجل إعادة البرمجة يقوم المختص بإيقاف عمل السيارة فهذه الخطوة مهمة فالسيارة يجب أن تكون متوقفة ومفصولة تماماً.
  • وبدون أن يتم تشغيل السيارة أو المحرك يقوم المختص برفع الزجاج إلى الدرجة الثانية، ثم يقوم بتشغيل السويتش المخصص.
  • بعد ذلك يتم رفع الزجاج على الحد الأخير والتأكد من تجاوبه مع الأزرار ومع القفل والتأكد من سلامة عمل برنامجه.

ورشات بنجرجي متنقل لدينا تحوي دوماً أفضل المهندسين والفنيين المختصين، لذلك وبمجرد اتصالك بنا تحضر ورشة بنجرجي متنقل فورياً إلى مكانك أو على الموعد تماماً إذا قمتَ بتحديد موعد، فيصلك هؤلاء الخبراء ويقدمون لسيارتك كل ما يلزم من خدمات ساء كانت بحاجة على تصليح عطل او إلى صيانة دورية أو فحص شامل للسيارة.

وورشات بنجرجي متنقل لدينا مجهزة بأفضل الأجهزة المتطورة على مستوى العالم، وهذا يساعد خبرائنا على الكشف السريع والدقيق عن العطل وتصليحه بشكل فوري دون أي تأخير بل حل المشكلة بشكل فوري.

كهربائي و بنشر متنقل

من خلال خدمة كهربائي و بنشر متنقل تحصلون لسياراتكم على أفضل خدمة احترافية ممكنة، خدمة تشمل كافة أنواع السيارات الأوربية والسيارات الأمريكية والسيارات اليابانية والسيارات الألمانية والسيارات الكورية والسيارات الصينية أيضاً، فورشاتنا مجهزة بأحدث الأجهزة العالمية الحديثة للكشف عن الأعطال وتصليحها وفق أفضل المعايير العالمية.

فلو احتاجت سيارتك إلى فحص الكهرباء أو فحص السيارة بالكومبيوتر فمهما كان العطل صعب الكشف فإن خبراؤنا يكشفونه بما لديهم من خبرة ومن أجهزة حديثة تتيح لهم الكشف الفوري لكل اعطال السيارات الخارجية والداخلية فيصلحونها فورياً.

وباتصالك بنا تحصل لسيارتك على أفضل خدمة من قبل أفضل المهندسين والفنيين المختصين في فحص وتصليح كهرباء السيارة، والذين تم اختيارهم من ذوي الخبرة الطويلة في هذا المجال، وبالتالي تحصل على أفضل تصليح مع أفضل معاملة ومصداقية وبأسعار منافسة، أي باختصار تأخذ أفضل تصليح ممكن لسيارتك بأقل كلفة وخلال اقصر وقت ممكن لتنفيذ التصليح.

كما اننا من خلال خدمة كهربائي وبنشر متنقل نقدم لك خدمة سريعة تصل فورياً إلى حيث تكون سيارتك، وإذا طلبت فهم يقدمون فحص شامل للسيارة لتتأكد أن كل شيء فيها على ما يرام وكل الأجهزة تعمل بشكل جيد. وقطع الغيار نقدمها أصلية ومكفولة وتصلك إلى مكان توقف سيارتك.

تصليح اطارات

عن تصليح الاطارات هو من اهم الخدمات المطلوبة في صيانة السيارات وتصليحها، وهي من الأعطال التي تشل حركة السيارة وتجعلها تتوقف عن العمل، ولهذا نؤمن هذه الخدمة على مدار الساعة وخلال كل ساعات اليوم سواء نهاراً أو ليلاً فلذلك يمكنك الاتصال وطلب الخدمة في أي وقت كان فتحضر ورشات بنشر متنقل لديكم فورياً لتقوم بتصليح الاطارات أينما كانت سيارتك متوقفة.

وتستخدم ورشاتنا تصليح اطارات أفضل المعدات اللازمة التي تساعد على كشف العطل مهما كان صغيراً لتقوم بتصليح سيارتك فورياً والتأكد من أنها عادت تعمل بشكل جيد دون اية مشاكل فيها، فلذلك اتصل بنا في أي وقت فنلبيك فورياً ونحضر سريعاً.

إن اطارات السيارة من الأمور الهامة بالنسبة للسلامة العامة وسلامة السيارة ولذلك يجب التحقق من عملها دوماً بالشكل المطلوب، ومعالجة أي ثقوب بالاطارات مهما كانت صغيرة بشكل فوري، وطواقمنا في بنشر متنقل عالية الخبرة والاحترافية تقوم بمساعدتكم على تجاوز الأعطال بأسرع ما يمكن ولزيادة نسبة الأمان خلال قيادتكم لسياراتكم في كل مكان.

تبديل بنشر متنقلبنشر

عند اتصالكم بنا تحصلون على أفضل خدمة تبديل بنشر متنقل وأفضل الخدمات الاحترافية التي تصلكم لمكان توقف السيارة بأسرع ما يمكن، فنحن نؤمن تصليح كهرباء السيارة وميكانيك السيارة وبنشر التواير وبنشر متنقل وتبديل الاطارات وتغيير الزيت والمصافي وفحص وتصليح الفرامل وكل ما يمكن أن تحتاجه سيارتك. كل هذا باعلى المستويات من حيث الدقة والاحترافية.

إن خدمة تبديل بنشر متنقل يرفع مستوى السلامة حيث نفحص الاطارات وكل ما يلزم في السيارة لنتأكد من انها تعمل بشكل جيد وأن لا شيء منها سوف يجعلك تتفاجأ بعطل فيه اثناء قيادتك للسيارة، وهكذا نقطع الطريق على الأعطال المفاجئة التي تجعلك تتعطل أو تتأخر في مواعيدك.

نقدم لكم من خلال خدمة تبديل بنشر متنقل أفضل خدمة لسيارتك في كل الكويت فورشاتنا المتنقلة مجهزة للقيام بمختلف المهام مثل البنشر المتنقل وتبديل بطاريات السيارة وتصليح كهرباء السيارة ومحرك السيارة وكل الأعطال التي يمكن أن تحدث، وذلك بيد أفضل الخبراء المدربين على التعامل مع كافة الأعطال، والذين تشمل خبرتهم كافة السيارات الحديثة والقديمة وحتى السيارات الرياضية.

وتقوم ورشاتنا بتبديل المقود أو الطارات أو البطاريات او تيل الفرامل أو أية قطعة تتلف في سيارتك وذلك بأفضل قطع الغيار الأصلية المكفولة.

تبديل بطاريات

بنشر تبديل تواير

نقدم لكم أفضل بنشر تبديل تواير في كل الكويت حيث ان طواقمنا تستخدم أفضل المعدات في عملها في فك الاطارات وتركيب الاطارات دون إحداث أية أذية أو كسر في الإطار المعدني أو أية اذية أخرى يمكن أن تحدث، وفوق ذلك فورشاتنا تفحص مجمل السيارة للتأكد من خلوها من الأعطال الناشئة.

ويؤمن بنشر تبديل تواير كل أنواع وقياسات الاطارات اللازمة لسيارتك من أفضل الماركات العالمية من هانكوك وميشلان وكونتيننتال والتي ماكس وبيريللي وبريدجستون وكل الأنواع الأخرى، وخدماتنا ترافقكم على مدار 24ساعة يومياً وتقدم لكم أفضل خدمات بأقل الأسعار وأفضل جودة عمل.

وبما أن عطل التواير يشل حركة السيارة بالكامل فورشاتنا بنشر تبديل التواير لا تتأخر عليكم ابداً بل تصل فورياً وتعالج لكم العطل، وتؤمن لكم أفضل التواير الأصلية بأسعار منافسة لتعود سيارتك على عملها الطبيعي بشكل جيد دون وجود أي عائق بل تستلم سيارتك وهي بكامل جاهزيتها من جديد.

تصليح اطارات متنقل بنشر متنقل الكويت

نقدم أعلى مستوى من الاحترافية في خدماتنا ومن أهمها تصليح اطارات متنقل بنشر متنقل الكويت، وذلك من خلال نخبة من فنيي الميكانيك المدربين والمحترفين القادرين على معالجة أي من مشاكل وأعطال الإطارات في أي وقت وأي مكان، فهم لا يلجؤون إلى تبديل الإطارات إلا عندما لا يكون هناك إمكانية لتصليحها، حيث يبذل فني بنشر متنقل كل جهده لمعالجة العطل وترميم الثقوب،

ولكنه عندما يشعر بأن إصلاح المشكلة بالاطارات قد تؤدي لمشاكل أكبر يلجأ إلى تبديلها، ولكنه يسأل العميل عن رغبته أولا وفى حالة موافقته يقوم بتبديلها من خلال أجود أنواع الاطارات الأصلية،  مما يضمن للعميل خدمة تبديل تواير احترافية ليتغلب بها على تأثيرات ظروف المناخ والطرقات الوعرة.

تقوم ورشاتنا المتنقلة في كل انحاء الكويت بعمل تصليح متنقل للإطارات فيأتي الفني أمام منزلك حتى يقوم بفعل اللازم دون الحاجة إلى نقل السيارة إلى المقر الثابت أو نقل السيارة بالونش، حيث توفر ورشتنا أفضل أنواع إطارات لمختلف السيارات الحديثة.

خدمة اشتراك